أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> أبطال فيلم السوبر هاتريك في الأهلي.. المايسترو خارج المنافسة - أهلي فانز

على مدار تاريخ الدوري المصري تألق عدد من لاعبي الأهلي في كثير من المياريات، وسجل عدد منهم سوبر هاتريك (4 أهادف) في مبارا واحدة.. ومنهم من تخطى هذا الرقم، وإليكم قائمة التميز.

عطية توتو

يعد النجم الكبير الراحل السيد عطية توتو هو صاحب أول سوبر هاتريك عبر تاريخ الدوري في شباك الأوليمبي موسم 1949-1950.

طاهر أبو زيد

أحرز طاهر أبو زيد نجم النادى الأهلى السابق سوبر هاتريك عام 1987، ليقود القلعة الحمراء للفوز برباعية مقابل هدف على حساب المنصورة.

خالد بيبو

في مباراة الستة الشهيرة، سجل خالد بيبو أول سوبر هاتريك بالدورى بعد رباعيته في شباك الزمالك ضمن مباراة القمة التى أقيمت يوم 16 مايو 2002، وشهدت تلك المباراة تألقا غير عادي من خالد بيبو، مهاجم الأهلي، حيث أحرز بمفرده أربعة أهداف «سوبر هاتريك».

أحمد بلال

أحمد أجوال الشهير باسم أحمد بلال هو أخر لاعب أهلاوي سجل سوبر هاتريك في تاريخ الدوري المصري، فقد أحرز بلال 4 أهداف في شباك المقاولون العرب في موسم 2002-2003.

أسامة حسني (ميجا هاتريك)

الشيخ أسامة حسني مهاجم الأهلي ونجمه السابق سجل في عام 2004 ضد الكروم في مباراة انتهت بفوز المارد الأحمر بستة أهداف لهدفين لكنه سجل خماسية وليس رباعية فقط.

صالح سليم

ويعد صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف في مباراة واحدة، هو المايسترو صالح سليم صاحب الأهداف السبعة في مواجهة الاسماعيلي موسم 1957-1958.. ولم يضع أحدهم تسمية لمن يحرز سبعة أهداف فالأمر يتجاوز الهاتريك والسوبر هاتريك والميجا هاتريك..

اترك رد