أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> أحمد فهمي يبحث عن نفسه بين ناشئي الأهلي - أهلي فانز
أحمد فهمي

يعرف الفنان أحمد فهمي بأنه أحد أكثر الفنانيين تعلقا بالمارد الأحمر وتشجيعه في كل مكان، لهذا قال في تصريحات تلفزيونية وشدد: «متعتي هي السفر خلف الأهلي والأهلي أكثر شئ يسعدني في الحياة».

ونظرا للدعم الذي يظهره فهمي للأهلي، نشر بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، صورة جمعته بالفنان الأهلاوى بعد تتويج الأهلي بالنجمة الأفريقية العاشرة بالفوز على كايزر تشيفز3 /0 فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بالمغرب، وذلك عبر صفحته الشخصية على إنستجرام .

فيما كان قد حرص فهمى على حضور مباراة الأهلى لمساندة الفريق الأحمر فى النهائى الأفريقى للاحتفال مع الجهازالفنى ومجلس الإدارة واللاعبين، خاصة أنه يجمعه بهم صداقات قوية .

ومؤخرا استعاد فهمى ذكريات طفولته، عندما كان ناشئا فى النادى الأهلى تحت قيادة الكابتن فوزى سكوتى والكابتن مفتى إبراهيم، ونشر صورة قديمة له طفولته خلال تواجده فى القلعة الحمراء، ضمن صفوف الناشئين.

وعلق أحمد فهمى على الصورة التى نشرها عبر حسابه الرسمى بإنستجرام: «ناشئين النادي الأهلي تحت قيادة الكابتن فوزى سكوتى والكابتن مفتى إبراهيم، تفتكروا أنا فين؟».

اترك رد