أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> أرقام مذهلة لمحمد شريف.. زعيم هدافي الدوري في القرن الـ21 - أهلي فانز

نجح المخيف محمد شريف فى إعادة لقب هداف بطولة الدوري الممتاز إلى الأهلى بعد غياب 3 سنوات منذ تتويج زميله السابق المغربى وليد أزارو باللقب موسم 2017/ 2018 برصيد 18 هدفا فقط، فيما تمكن شريف من إحراز 21 هدفا..

وبذلك تخطى شريف الرقم الذي سبق وحققه نجم الأهلي السابق والمحلل الرياضي الكبير طه إسماعيل، لينفرد المخشيف بالوصافة فى قائمة هدافي المارد الحمر عبر التاريخ بفارق ناقص هدفين عن الرئيس محمود الخطيب برصيد 23 هدفاً

ومنذ بداية الموسم، يقدم شريف موسما قويا مع المارد الأحمر حيث نجح فى تسجيل 28 هدفا مع الموسم الحالي في مختلف المسابقات.

ولعب المخيف محمد شريف (25 عاما) هذا الموسم 48 مباراة:31 فى الدورى و13 فى أفريقيا و2 فى كأس العالم للأندية وواحدة فى كأس مصر ومباراة فى السوبر الأفريقى مسجلا 28 هدفا، ( 21 فى الدورى و 6 فى أفريقيا وواحد فى السوبر الأفريقى).

وبذلك، يصبح شريف أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري المصري خلال هذا القرن، متفوقا على الثنائي عبد الحليم علي وحسام باولو ولكل منهما 20 هدفا..

وعاد المهاجم المخيف إلى ناديه الأحمر هذا الموسم، بعد انتهاء إعارته إلى فريق إنبي، ليقود رفاقه إلى لقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر القاري، إضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية وكأس مصر..

اترك رد