أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> أسرة معلول كلمة السر في التجديد لنجم الأهلي.. وهذا ما قاله ميدو - أهلي فانز
علي معلول

يرى مقدم البرامج، أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، أن مفاوضات الأهلي مع على معلول لتجديد تعاقده لن تكون سهلة.

 ومن خلال برنامجه التلفزيوني، قال ميدو:«معلول طلب الحصول على مقابل مالي كبير، أكبر بكثير من الذي وضعه النادي الأهلي، حتى هذه اللحظة لا يوجد أي اتفاق بين إدارة النادي الأحمر واللاعب على المقابل المالي ومدة العقد».

ويعد التونسي علي معلول ظهير أيسر فريق الكرة بالأهلي لاعب كبير ومن أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ النادي، وكان له دورًا كبيرًا في فوز الفريق الأحمر بالبطولات في السنوات الماضية.

وفي المقابل، نقلت وسائل إعلام عن مصدر بالأهلى قوله: «ليس هناك خلاف بين الأهلى وعلى معلول، وتمديد تعاقده مسألة وقت ليس أكثر من ذلك، اللاعب يريد البقاء مع الأهلى والاعتزال بين جدرانه».

وتابع: «هو يستشير زملاءه فى القلعة الحمراء حول مشروع استثمارى يقيمه بالقاهرة بعد اعتزال الساحرة المستديرة لرغبته فى البقاء بمصر وترحيب زوجته بالبقاء هنا بعد تعودها ونجلهما (كريم) على الأجواء، إضافة إلى الشعبية الجارفة التى يحظى بها اللاعب فى أى مكان يذهب له».

وفي السياق، تعقد لجنة التعاقدات بالأهلى جلسة مع معلول، خلال ساعات، لمناقشة ملف تجديد عقد اللاعب، حيث يرغب الأهلى في تجديد عقد نجمه التونسي موسمين جديدين بينما يتمسك معلول بالتجديد ثلاث سنوات.

وكذلك، وقال حازم الحديدي، وكيل اللاعب: «قيمة معلول في وجوده مع النادي الأهلي، ولا غنى عنه داخل القلعة الحمراء…لا توجد أي مشكله بين معلول، ومسؤولي الأهلي، واللاعب لا يفكر في الرحيل عن الفريق الأحمر».

ووفقاً لمصدر داخل الأهلى فإن لجنة التعاقدات سوف تقدم عرضا جديدا لمعلول يتضمن الموافقة على طلبه بخصوص عدد سنوات العقد الجديد بشرط تخفيض المقابل المادى، أو العودة للاتفاق الأخير بالتجديد موسمين وبمقابل مليون و500 ألف دولار سنويا، وترغب اللجنة في الانتهاء من ملف التجديد للنجم التونسى حتى تتفرغ لتعديل عقود باقى اللاعبين.

اترك رد