أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>  ألزهايمر لم ينسها حبها للأهلي.. قصة الحاجة هدى أكبر مشجعة للمارد الأحمر - أهلي فانز
الحاجة هدى

منذ سنوات وجمهور الأهلي يعرف الحاجة هدى المشجعة العجوز للنادي الأهلي التي اكتسبت شهرة واسعة ظهورها المتكرر خلف المارد الأحمر في كل مكان.

«الدم فى الجسم أحمر فلازم أعشق الأهلي» كلمات بسيطة عبَّرت بها الحاجة هدى عن حبها للنادي الأهلي، الذي هوّن عليها الكثير من الصعاب التي مرت بها طوال حياتها، لتصبح مباريات الأهلي هي المتنفس الوحيد لكبر سنها ومرضها وعجزها أمام الظروف المعيشية الصعبة.

وهى من سكان منطقة عين شمس الشرقية، ويقول الحاج محمود أحد جيرانه، إن الحاجة هدى، كانت تعيش في هذا الشارع، ولكنها انتقلت منه إلى مكان آخر منذ أكثر من خمس أعوام، عقب هدم بيتها الذي كانت تعيش في غرفة واحدة منه، وباقي المنزل لإخوتها.

ويشير الحاج محمود إلى أن الحاجة هدى تعاني من مرض ألزهايمر، وزوجها متوفي، وكانت تحب الذهاب منذ صغرها إلى النادي الأهلي للتشجيع، وأنها لم تكن مجرد مشجعة وفقط، بل كان هناك عشقًا ما، بينها وبين رداء الشياطين الحمر، فلم تترك لهم مباراة، وكانت تتجشم عناء الذهاب للاستاد، حتى بعد تقدمها بالعمر.

اترك رد