أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> إعلان موعد السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش - أهلي فانز
الأهلي المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، ممثلا في اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر.

وكشف الاتحاد أن مباراتي دور ال16 لكأس مصر (الأهلي مع إنبي وسموحة مع بيراميدز) ستقام يوم 25 سبتمبر، ومباراة دور الـ8 بين الفائزين في المباراتين، يوم 29 من الشهر ذاتع.

والمارد الأحمر هو صاحب الرقم القياسي في بطولة كأس السوبر المحلي، مع 11 لقبا، بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه – الزمالك مع 4 ألقاب فقط.

كما تقرر أن تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجيت في اليو التالي، بينما  تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر.

ومنح اتحاد الكرة منح الأندية راحة إجبارية حتى 21 سبتمبر قبل استئناف الموسم الجديد.

وتوج الأهلي بلقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي، بينما حقق الجيش وصافة الكأس.

وكأس السوبر المصري هي بطولة سوبر مصرية في كرة قدم تجرى سنويًا، تقام بين بطل الدوري المصري الممتاز والفائز بكأس مصر، وفي حالة كون الفريق الفائز بالدوري هو نفسه الفريق الفائز بالكأس يلعب الفريق الفائز بالإثنان مع وصيف الكأس.

اترك رد