أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> البطاقات الحمراء والصفراء تحدد المشاركين في السوبر المصري - أهلي فانز
الأهلي

خاطبت إدارة النادي الأهلي اتحاد الكرة المصري، تسأل فيه عن موقف اللاعبين المنضمين حديثا الي الفريق من المشاركة في كأس السوبر المصري، في ضوء البطاقات الحمراء والصفراء التي قد يكون قد حصل عليها أي منهما ضمن فريقه السابق.

الإعلانات

وأكد الأهلي أن علي اتحاد الكرة سرعة الرد وتحديد الموقف كاملا من الناحيتين القانونية واللائحية لهؤلاء اللاعبين.

وتعاقد الأهلي مع كل من حسام حسن ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد، مع عودة أحمد عبد القادر وعمار حمدي بعد انتهاء إعارتيهما.

ةيلتقي الأهلي نظيره طلائع الجيش في #السوير_المصري في السابعة مساء الثلاثاء القادم، على أرضية استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

اقرأ أيضا| نشرة أخبار العاشرة بتوقيت الأهلي.. التجديد للسولية و«فلوس» بيرسي تاو

مباراة السوبر المصري,السوبر المصري,هجمات الاهلي في السوبر المصري,مشاهدة مباراة السوبر المصري,كأس السوبر المصري,السوبر المصري لايف,السوبر,الدوري المصري,المصري,مباراة السوبر,كأس السوبر,كاس السوبر,موعد السوبر المصري,السوبر المصري 2019,موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش في كاس السوبر المصري,اهداف السوبر المصري,كأس السوبر المصري 2020,السوبر المصري السعودي,موعد السوبر المصري 2020,نهائي كأس السوبر المصري,موعد مباراة السوبر المصري,تتويج الاهلي بالسوبر المصري

الإعلانات

اترك رد