أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> الدوري 13 للزمالك أم 43 للأهلي؟ - أهلي فانز
الدوري المصري
الإعلانات

أثار لقاء كابين #حسين_لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لادارة نادي الزمالك مع أحمد حسام ميدو في برنامجه أوضة البس وما قاله من تصريحات حالة جدل في الشارع المصري.

وقال لبيب في لقائه أن هناك خطابات من الفيفا وصلت اتحاد الكرة تفيد بايقاف نادي الزمالك عن فترتي قيد بسبب مستحقات الأجانب وهو ما أثار حالة من السخط وسط الجمهور لتكتم اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد وعدم اعلان الخطاب.

الدوري 13 في تاريخ الأهلي.. حقائق وأرقام مثيرة

وكان الاتحاد الدولي فيفا قد منع الزمالك من القيد خلال فترة الصيف الحالية للقضايا المرفوعة علي نادي الزمالك في الكاس المسئولة عن القضايا الرياضية وتشير التقارير أن يصاحب قرار الفيفا بعدم القيد خصم ست نقاط في الفريق في البطولة المحلية.

وخرج المستشار القانوني لنادي الزمالك نصر عزام عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي معلقا على هذه الشائعات التي خرجت منذ ساعات قليلة، وقال: “الفيفا لا يصدر أي قرارات بخصم نقاط من الأندية في حالة وجود مستحقات بأحكام نهائية على الأندية بعد تعديل اللائحة من أكثر من سنتين، في حالة وجود أي أحكام نهائية على الأندية فالعقوبة تكون وقف تسجيل لاعبين جدد فقط، ويتم رفع تلك العقوبة فورا بعد دفع تلك المستحقات النهائية”.

الإعلانات

اترك رد