أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> الشهد والدموع في وداع لاعبي الأهلي لسعد سمير - أهلي فانز
سعد سمير

بالدموع ودع سعد جماهير زملائه في الفريق الأول بالنادي الأهلي،الأربعاء، بعد الموافقة على إعارته موسمين لنادى فيوتشر إف سى.

وخلال لقاء الوداع، دخل سعد سمير مدافع الأهلى وأحد كباتن الفريق فى وصلة بكاء.

 وجاء هذا الاجتماع تكريمًا لما قدمه سعد من جهد وإخلاص والتزام تجاه النادي الاهلى على مدار ما يقرب من خمسة عشر عاما.

بدأ الاجتماع بكلمات من مسئولى الأهلى جميعها تحمل تقدير وحب للنجم سعد سمير، الذي ظهر عليه التأثر الشديد.

وأشاد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بسلوك سعد وانضباطه واحترامه الشديد لقيم وتقاليد النادي ، مؤكد أنه كان نموذجًا للالتزام سواء كان يشارك في المباريات أو خارج التشكيل، فضلًا عن دوره في تحفيز زملائه وخلق اجواء من الود والحب والتي كانت من أسرار نجاح المنظومة الكروية طوال الفترة الماضية.

 وقال المدير الفني بيتسو موسيماني إنه لم يدرب سعد لفترة طويلة، لكنه خلال الفترة الماضية لمس أهمية سعدس مير ودوره كأحد كباتن الفريق.

وتحدث عدد من الاعبين الكبار من بينهم محمد الشناوي الحارس وقائد الفريق، وكذلك الحاوي وليد سليمان، والذين اشادوا بسعد لاعبا وإنسانا.

 أما سعد سمير فوجه رسالة للنادي  الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره وقال إنه إذا كانت الظروف جعلته يترك الأهلي بجسده فإن روحه وعقله لن يتركا الأهلي . ولن ينسيا فضل النادي وتقدير مجلس إدارته.

 وأوأوضح سعد أن جماهير الأهلي هي الكنز الحقيقي وسر انتصارات النادي وسنده في المرة قبل الحلوة، وإنه يعدها بالعودة ليستمر في عطائه للنادي .. ولن ينسى مساندة هذه الجماهير ودعمها له ولزملائه خاصة في الأوقات الصعبة.

وعلى صعيد الجماهير، توالت التغريدات والمنشورات على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي التي تشيد وتتغنى بقائد الأهلي سعد سمير.

وتميز سعد سمير خلال السنوات التي قضاها مع الفريق الأول بالقوة والروح القتالية داخل الملعب، وكذلك بخفة الدم وحبه لزملائه وعلاقته الطيبة بجماهير المارد الأحمر.

اترك رد