أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> الفيلسوف يكشف دور الأهلي في «تخريب» الزمالك - أهلي فانز
أيمن يونس
الإعلانات

نفى نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، أيمن يونس، ما يردده البعض عن وجود يد لإدارات النادي الأهلي المتعاقبة في الأزمات التي تشهدها القلعة البيضاء من وقت لآخر.

وقال يونس إن «النادى الأهلى برىء من الأزمات التي يواجهها نادى الزمالك الفترة الحالية ولا دخل له فيها».

وأوضح مقدم برنامج «الفيلسوف» أن السبب فى الأزمات هو وجود ما اسماهم «أباطرة المشاكل» فى الزمالك، ولا يوجد تفكير فى متعة كرة القدم، بل والحديث يدور حول الانتخابات والصفقات والأزمات.

وأشار يونس من خلال برنامجه الذي يبث عبر إذاعة أون سبورت، إلى «من يطلبون منه الترشح لانتخابات الزمالك أو اتحاد الكرة، فيرد بأنه لا يوجد لدينا عمل تطوعى بل لدينا مشاكل وجو لا يسمح بذلك».

وليس الفيلسوف وحده من يؤكد ذلك، إذ يرى أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق أن «الزمالك بيتحارب من جوه النادي، أقول دائما أن الحرب الحقيقية على النادي الأبيض، ليست من الخارج كما يظن الجميع، بل من شخصيات داخل النادي ممن يتدعون حبهم للزمالك».

وأوضح ميدو:«90% من المشاكل التي يتعرض لها الزمالك من داخل النادي، ومن يتسبب في تلك المشاكل لا علاقة له بالنادي، ويعمل فقط لمصالحه الشخصية».

اترك رد