أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> بسبب هذا الموقف.. فريق جزائري يكسب احترام العالم - أهلي فانز
وفاق سطيف

بعد انتهاء مباراة الذهاب في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقا، طلب نادي فورتون الجامبي من فريق الوفاق سطيف الجزائري، مرافقتهم على نفس الطائرة إلى الجزائر.

طلب النادي الجامبي سببه الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، وعدم توافر الإمكانيات المادية اللازمة لحجز رحلة إلى الجزائر، والمثير أن الفريق صاحب الأرض أنهى المبارة بنتيجة ثقيلة فاز فيها بثلاثة نظيفة.

ورغم أنه من مصلحة الفريق الجزائري أن يرفض ذلك ليضمن تأخر منتفسه ع الحضور للجزائر في مباراة الإياب، إلا أن مسئولوه وافقوا على الطلب.

وفي الجزائر، تجنب وفاق سطيف الجزائري خروجا مدويا من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطيه ضيفه أف سي فورتون من جامبيا بركلات الترجيح 5/ 4 مساء الأحد.

وفاق سطيف رد التحية بمثلها في الإياب وفاز بثلاثية نظيفة، بعدما خسر ذهابا بنفس النتيجة، لكنه نجح في حسم التأهل بركلات الترجيح، بعد إضاعة أحد لاعبي فورتون الركلة الأخيرة.

سجل لاعب فورتون الهدف الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة، وأضاف مراد بن عياد، الهدف الثاني في الدقيقة 20. وتمكن المخضرم عبد المؤمن جابو، من توقيع الهدف الثالث في الدقيقة 67.

ويواجه وفاق سطيف منافسه نواديبو الموريتاني المتأهل على حساب نادي ايسي من بنين في الدور التمهيدي الثاني.

اترك رد