أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>  بصاروخ صلاح محسن.. الأهلي يعبر إنبي لملاقة بيراميدز في الكأس - أهلي فانز
صلاح محسن

بهدف دون رد للبديل صلاح محسن، نجح الأهلي في عبور عقبة إنبي، في منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وأحرز محسن الهدف عقب نزوله بديلا ، إذ أجرى الأهلي في الدقيقة 70 تغييرين هجوميين بنزول حسام حسن وصلاح محسن بدلا من محمد شريف وأحمد عبد القادر في محاولة لتعديل النتيجة، وسبقهما نزول ميكيسوني.

فيما ألغى محمود البنا حكم المباراة هدفا للأهلى بداعى التسلل سجله حسام حسن فى الدقيقة 90 من عمر المباراة التي أقيمت، السب، عل استاد الإسكندرية.

وبهذه النتيجة، صعد الأهلي لمواجهة بيراميدز فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل المباراة بتشكيل مكون: محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول في الدفاع واليود يانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في الوسط وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا ومحمد شريف في الهجوم.

وحاول لاعبو الأهلي طيلة المبارة إحراز هدف، لكسر عقدة اصليام التهديفي الذي صاحب الفريق في مباراة السوبر أمام طلائع الجيش.

وقدم أحمد عبدالقادر أداء مميزا، غير أنه لم يوفق في صناعة أو إحراز اي هدف، لكنه كان من المجيدين ضمن قائمة شملت صلاح محسن صالح الهدف، وميكيسوني الذي لعب مباراة جيدة في الدقائق التي شارك فيها.

اترك رد