أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> بعد اعتذار اليابان.. أين يقام كأس العالم للأندية؟ - أهلي فانز
كأس العالم للأندية

قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الخميس، اعتذار اليابان عن عدم استضافة بطولة كأس العالم للأندية بسبب الوضع الصحي للبلاد، مع انتشار فيروس كورونا، وبذلك لن يذهب فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم المشارك في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية.

ويشارك الأهلي في النسخة المقبلة بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الجنوب أفريقي كايزر تشيفز.

ومن المعلوم أن كان من المفترض أن تستضيف اليابان نسخة مونديال الأندية للاحتفال بالذكرى المئوية، إلا أن هذه الاستضافة تم إلغاؤها بسبب كورونا، وفق ما أعلنت اليابان.

ونشر فيفا بيانا رسميا، وجاء فيه يؤكد فيفا، أن الاتحاد الياباني لكرة القدم قد أبلغه اليوم باعتذاره عن عدم استضافة بطولة كأس العالم للأندية 2021، بسبب جائحة COVID-19، وأن الوضع الصحي للبلاد لم يعد يسمح بإقامة البطولة على أراضيه، مضيفا: يود فيفا أن يشكر الاتحاد الياباني على عمله والتزامه، ويتطلع للعودة إليه في المستقبل… سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول البلد البديل في الوقت المناسب..

اترك رد