أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> درس من الخطيب للاعبي الأهلي بعد فقدان الدوري - أهلي فانز

كالعادة يثبت بيبو أنه أسطورة، حيث وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رسالة إلى لاعبي فريقه فور انتهاء مواجهة الجونة بالجولة 33 من الدوري المصري، بعد ثوان من حسم الزمالك للقب الموسم الجاري من الدوري، وقال ما يمكن اعتباره درسا مهما للاعبيه.

فور انتهاء المباراة، حرص بيبو على النزول إلى أرض ملعب خالد بشارة في الجونة والاجتماع مع اللاعبين، ليوجه لهم رسالة بعد فقدان لقب الدوري.

الخطيب قال للاعبيه إن «الجماهير لها حق علينا، هو صانع بطولات الأهلي منذ 1907، هذا هو التاريخ الذي يجب أن نفتخر به، من الوارد أن نتعثر كل بضع سنوات لكن علينا أن نسعد هؤلاء الجماهير بالبطولات القادمة».

وتابع رئيس النادي الأهلي: «قصرنا معكم في الفترة الماضية، كان يجب أن نحتفل بكم بعد البطولة التاسعة والعاشرة في أفريقيا وبرونزية كأس العالم لكن ضغط المباريات لم يمنحنا الوقت لذلك».

واختتم بيبو كلامه بالقول: «فكروا في إسعاد جماهيركم وكتابة تاريخ كبير لكم ولناديكم، عليكم بالتتويج بالبطولات القادمة، ارفعوا رؤوسكم فأنتم الأهلي… الجماهير تقدر جهودكم، ونحن كإدارة كذلك، عليكم بالتفكير في التتويج بالبطولات القادمة بداية من صباح الغد، شكرًا لكم».

اترك رد