أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>  سيد عبدالحفيظ.. صاروخ قاصف للجبهات - أهلي فانز
سيد عبدالحفيظ

استضاف الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، الأربعاء، سيد عبد الحفيظ نجم النادي الأهلي السابق ومدير الكرة الحالي، والذي تحدث بكثير من العقل والمنطق وكذلك كثير من الجرأة، في حوار يمكن أن يطلق عليه «حوار قصف الجبهات».

وخلال اللقاء، أطلق عبد الحفيظ  تصريحات نارية، تطرق فيها للحديث عن كل الأمور التي تخص النادي الأهلي والكرة المصرية، إذ كشفحقيقة خلافه مع محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، قائلا: «طلعت شائعات إني اتخانقت مع محمد عبد المنعم كهربا وضربني… هناك من يرغب في قيام كهربا بضربي عشان ضرب غيري».

وواصل: «لما ألاقي 2 لاعبين اتخانقوا مع بعض  بدور على حق النادي لأنهم لم يحترموا النادي الأهلي ورئيسه ومدير الكرة واللاعبين  والمدير الفني  وبالتالي لابد من توقيع عقوبة وفق اللوائح».

وأكمل سيد عبد الحفيظ : «آخر عقوبة على كهربا كانت 200 ألف جنيه لأنه رد على موسيماني رد مش لطيف بالنسبة لنا وتلك العقوبة في شهر فبراير الماضي «.

وتابع قئلا إن محمد الشناوي  حارس مرمى النادي الأهلي مستمر مع النادي الأهلي، مضيفا:» النادي الأهلي ليس نادي استثماري ولكنه نادي بطولات والنادي يحافظ على نجومه».

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي من خلال الحوار: «لم نجلب حسام حسن لأن الزمالك كان يتفاوض للحصول عليه من سموحة، والاهلي مش هيدفع 20 او 30 مليون جنيه في لاعب عشان ميروحش في مكان اخر وده مش منطق».

وأكد نجم الأهلي السابق أن ازيمة بخماسية من صن داونز عار، مشيرا إلى أن الخطيب سحب التهنئة من الزمالك بسبب سيل من الاتهامات ضد الأهلي وجماهيره، وتابع انه جمهور النادي الاهلي متربي على أن الخطأ خطأ، ولو نجم نجوم الأهلي مسك جزمة لجمهوره لن يدخل النادي الأهلي مطلقا».

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أسباب خسارة النادي الاهلي لبطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي .

وقال سيد عبد الحفيظ، أنه: «من الممكن ان يكون هناك أشياء أخطأنا فيها وركزنا بشكل كبير في بطولة أفريقيا وكانت أولويتنا متجهة نحو بطولة افريقيا، مضيفا:»  أكيد انا أخفقت في بعض الأوقات والتحضيرات خلال الموسم وأكيد كان هناك خطأ فني.. سيأتي يوم وأترك منصبي في النادي الأهلي ولا يوجد شخص يستمر في منصبه مدى الحياة».

وأوضح عبدالحفيظ أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جهز تهنئة الزمالك بالدوري ولن ولم نعلنها، مضيفا أن الخطيب سحب التهنئة من الزمالك بسبب سيل من الاتهامات ضد الأهلي وجماهيره.

وأكمل حديثه بأن الأهلي خسر من الزمالك خلال 16 عاما في الدوري مرتين فقط، متابعا أن مباراة الأهلي والزمالك يديرها حكام أجانب.

وأوضح مدير الكرة أن ناديه كان بحاجة إلى فترة راحة للفصل بين الموسم السابق واستعدادات الموسم الجديد، كاشفا أن نادي الزمالك لا يريد الاعتراف بأن الأهلي أفضل فريق في مصر وأفريقيا، مطالبا نادي الزمالك بعدم تصدير المظلومية بعد كل مباراة.

وكذلك قال نجم الأهلي السابق إن سلب لقب نادي القرن من الأهلي ينعكس على الأجيال القادمة، مشيرا إلى أن الفريق المنافس يزرع في نفوس الأجيال القادمة أن لقب نادي القرن حقه على غير الحقيقة.

اترك رد