أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>  صراع الأجنحة يشعل قائمة الأهلي.. وتجربة بواليا تحدد خارطة الطريق - أهلي فانز
ميكيسوني

 بات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يزخر بثمانية لاعبين في مركز الجناح، وهم حسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر طاهر وجونيور أجايي من اللاعبين القدامى وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني من الصفقات الجديدة وأحمد عبد القادر وعمار حمدي من اللاعبين العائدين من الإعارات.

ويتنافس اللاعبين الثمانية من أجل حجز مكانين في قائمة الأهلي وهو ما سيحدث منافسة قوية من اللاعبين القدامى والجدد، وهو ما يعني اشتعال المنافسة بينهم بما يخدم مصلحة الفريق.

ولتفادي ما حدث مع والتر بواليا، فمن المتوقع أن يستمر المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الدفع بالعناصر القديمة في قيادة مركزي الجناح الأيمن والأيسر مع الدفع بالعناصر الجديدة بالتدريج، وهو ما يعزز حظوظ الشحات وكهربا وطاهر خصوصا.

ويعول جمهور الأهلي كثير على الصفقات الجديدة، خصوصا بيرسي تاو وميكيسوني، خاصة وأنهما يحظيان بقدرات هجومية ومهارات فردية تلائم طموح المارد الأحمر في إضاففة المزيد من البطولات لدولاب النادي، غير أنه من غير المتوقع أن يدفع بهما موسيماني بشكل أساسي، حتى يضمن تأقلمهما بشكل جيد تفاديا لسيناريو والتر بواليا الذي استقدمه الأهلي من الجونة وأقحمه موسيماني مباشرة كمهاجم أساسي على حساب محمد شريف الهداف المتألق، ما تسبب في عدم قدرة بواليا على القيام بمهمته وآل به الحال أخيرا للإعارة في الدوري التركي.

اترك رد