أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> ظلم الأهلي.. شريف يسري يشن هجوما عنيفا على التحكيم ويشيد بـ«ميسي تاو» - أهلي فانز
شريف يسري

شن الإعلامي شريف يسري عبر برنامجه «شريك في التكتيك» الهجوم على التحكيم الذي وصفه بالفاجر، وتسائل ما كل هذا الفجر والظلم التحكيمي الذي يشهده الدوري المصري.

وأشار إلى أ«ن الأهلي تمكن من الفوز عل سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف رغم عدد كبير من الغيابات في صفوف الفريق الأحمر».

مضيفا: «مش علشان الأهلي بيفوز يبقى الدنيا ماشية»، مؤكدا أن الأهلي تعرض لظلم تحكيمي وليس فقط الموسم الحالي، بل أيضا في الموسم الماضي الذي خسر لقبه لصالح الزمالك، رغم أن الأهلي لم يكن في أحسن حالاته لكنه تعرض لظلم تحكيمي بين

وتطرق شريف يسري إلى اللعبة التي تدخل فيها لاعب سموحة على لاعب الأهلي حسين الشحات في منطقة الجزاء بشكل فيه عنف وتهور، مستشهدا براي الخبير التحكيمي يسمير عثمان الذي أكد أن هذه اللعبة ضربة جزاء واضحة مليون في المئة، وفي المقابل كان المنافس (الزمالك) قد ارتكب لاعبوه خطئا يستوجب ركلة جزاء لكن الحكم لم يحتسبها رغم وضوحها.

وقال يسري ساخرا إن «لاعب سيراميكا كان معموله كمين رغم وجود تقنية الفار»، وتسائل يسري «في مصلحة مين اللي بيحصل ده».

وقال الإعلامي شريف يسري إن غياب لاعبين بحجم عمرو السولية وعلي معلول كفيل بأن يدفع أي مدرب لتغيير الخطة، لكن الأهلي ومديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أصر على طريقة لعبه وهي 3 – 4 – 3 معتمدا على جودة لاعبيه.

وتحدث مقدم برنامجه «شريك في التيكتيك» عن عدم غشراك كريم فؤاد منذ بداية المباراة، موضحا أن موسيماني لم يرد المغامرة بلاعب صغير السن، كما أنه غامر بالفعل بالدور الموكل لمحمد مجدي قفشة ليلعب على الدائرة بدلا من الميل إلى الثلث الأخير من الملعب كما هو معتاد».

وتغنى شريف يسري بالمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، الذي يقدم مردودا رائعا منذ قدومه غلى صفوف الأهلي، خاصة وأنه صاحب خبرات كبيرة وجاء من «ليفل الوحش»، أو الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم، غير أنه طالب موسيماني بعدم الاعتماد على ميكيسوني الذي الذي يراه مقدم البرنامج «أقل من أن يكون لاعبا في صفوف الأهلي» والأفضل أن تعطى الفرصة لناشيء بدلا منه، فالصبر على الناشيء سيكون أمرا منطقيا، لكن ليس هناك اي مبرر للصبر كثيرا على لاعب محترف.

وتطرق الإعلامي شريف يسري إلى الدور المهم الذي يقوم به أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي الذي يقدم أداء عاليا، وتوقع أن يلعب هذا اللاعب المالي في صفوف فريق أوروبي كبير خلال سنوات قليلة.

اترك رد