أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> فاروق جعفر اللاعب يقول إيه لفاروق جعفر المحلل؟ - أهلي فانز
فاروق جعفر

لا يمكن لأحد أن يختلف على موهبة نجم نادي الزمالك السابق فاروق جعفر، إذ كان لاعبا من طراز فريد.

لكن فاروق جعفر كمدرب لم يحقق اي نجاحات تذكر، وكذلك كمحلل لمباريات كرة القدم لا يمكنك أن تتذكر له شيئا.

وفي الاستوديو التحليلي لمباراة المنتخب المصري الأول لكرة القدم أمام نظيره الليبيري، انتقد جعفر كلا من محمد شريف وأكرم توفيق نجمي الأهلي.

وقال نجم الزمالك السابق إن كليهما لا يتمتع بقدرات وسمات اللاعب الدولي، والمثير أن أكرمم توفيق قدم أداء رائعا خلال هذه المبارة، التي أقيمت الخميس، واشاد به النقاد والمحللين في مختلف المنصات سواء برامج تلفزيونية أو مواقع إلكترونية إخبارية.

أما محمد شريف فأحرز هدفي المنتخب أمام ليبيريا كما أن أرقامه في المباريات السابقة مع المنتخب، رغم قلتها إلا إنها تعكس خطورة اللاعب، ليس فقط في الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وساهم شريف في حصد النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا العاشرة  في تاريخ النادي، مع 6 أهداف في البطولة، وهدف ساعد به المارد الأحمر في الفوز بلقب سوبر أفريقيا على حساب نهضة بركان المغربي.

ويعد أكرم توفيق، بحسب الخبراء، هو الوريث الشرعي لنجم الأهلي اسلابق أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن، إذ بات ينافس زميله محمد هاني على هذا المركز في فريق ناديه والمنتخب الأول، فضلا عن كونه اساسا لاعب وسط مدافع، وقدم اداء استثنائيا في أولمبياد طوكيو التي أقيمت هذا الصيف.

حديث الكابتن فاروق جعفر يجعل المتابعين في حالة من الشك ويتسائلون هل فعلا شاهد جعفر أداء أكرم وشريف، أم أن ما يقوله مبني على تخيلات؟!

اترك رد