أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> فرج عامر يكشف أسرار انتقال حسام حسن للأهلي - أهلي فانز
حسام حسن

فى تصريحات إذاعية، كشف فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أسرار انتقال حسام حسن، مهاجم الفريق إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بدلا من الزمالك، الذي تحدث مسئولوه كثير عن نيتهم التعاقد مع لاعب الفريق السكندري..

«حصلنا على أحمد بيكهام لمدة موسم وفهد جمعة لموسمين إلى جانب لاعب اخر يتم الاتفاق عليه خلال الفترة الحالية وسيتم حسم الامر مع الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة أحمد سامي»، هكذا قال عامر، مضيف: «محمد عبدالمنعم وأحمد عبدالقادر عادوا إلى الاهلى ولم نستطيع استمرارهما مع الفريق بسبب ارتفاع الراتب السنوي لهما».

من جانبه، كتب حسام حسن، عبر حسابه الرسمي على«إنسجرام»: «الحمد لله.. الصور معناها كبير أوي بالنسبالي، لأني حققت جزء كبير من أحلامي إني قدرت ألبس تيشيرت النادي الأهلي، وإن شاء الله أقدر أسعد جمهور النادي الأهلي».

وبدأ حسام حسن لعب الكرة في مركز شباب شبلنجة وهي قرية بمدينة بنها بلده ومسقط رأسه ، بعدها انتقل لأكاديمية نادي الزمالك ، وبعدها لناشئين نادي طلائع الجيش ، ثم تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012–2013..

وفي المجمل، سجل حسام حسن في الدوري الممتاز طوال تاريخه 46 هدفا.. 43 مع سموحة و 2 الداخلية و1 طلائع الجيش

لعب 15 مباراة فى الموسم المنتهي

سجل 9 أهداف منها 4 ضربات جزاء

حصل على 3 ضربات جزاء

اترك رد