أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> كشف حساب طموح رمضان صبحي منذ رحيله عن الأهلي - أهلي فانز
رمضان صبحي

 منذ رحيله عن الأهلي، شارك رمضان صبحى – لاعب المارد الأحمر السابق –  مع بيراميدز  فى 35 مباراة بإجمالى 2835 دقيقة لعب.

وتمكن صبحي خلال هذه الفترة من تسجيل عشرة أهداف وصنع خمسة أخرى، ولم يحقق اللاعب «الطموح» أي ألقاب منذ رحيله عن الأهلي وخلال تواجده ضمن تشكيلة فريق نادي بيراميدز.

وكان بيراميدز قد أعلن فى 7 سبتمبر 2020 ، تعاقده مع رمضان صبحي، قائد المنتخب المصري الأولمبي، رسميًا من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وأبدت جماهير الأهلي وقتها غضبها من اللاعب الذي صنع الأهلي شهرته وأعاده للواجه مرة أخرى حين انزوت عنه الأضواء خلال فترة احترافه التي لم يهر فيها بصورة طيبة، بعدما أعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي عن إغلاق ملف التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، والذي لعب موسم 2019-2020 معارًا إلى للأهلى.

وجدير بالذكر أن رمضان صبحي استمر دون خوض أي مباراة رسمية مع الأهلي منذ منتصف ديسمبر من عام 2019 وحتى انتهاء إعارته في الصيف الماضي، وعقب رحيله انتفض المارد الأحمر بعدد كبير من الألقاب لم يلحق بها اللاعب الشاب.

فيما عانق الأهلي لقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي للمرة الخامسة على التوالي بعد رحيل رمضان رسمياً عن صفوف الفريق، كما حقق المارد الأحمر لقب كأس مصر على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وجاءت أهم ألقاب الأهلي بعد رحيل رمضان صبحي لصفوف بيراميدز من خلال الصعود لمنصة التتويج لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الزمالك في النهائي، قبل أن يعانق لقب السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي، ليفقد رمضان 4 ألقاب هامة كادت أن تُضاف إلى خزائنه ومسيرته مع النادي الأحمر.

كذلك تمكن الأهلي من تحقيق برونزية كأس العالم للأندية أيضاً وحصد المركز الثالث في الدوحة فبراير بعد رحيل رمضان.

اترك رد