أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> كل ما تحتاج معرفته عن خليفة محمد الشناوي - أهلي فانز
مصطفى مخلوف

.تعاقد الأهلي مع حارس شباب يبلغ من العمر 18 عاماً مقابل 750 ألف جنيه، قادما من الترسانة.

وخطف مصطفي مخلوف الأنظار بعد مشاركته في تدريبات الفريق الأول، ليكون أحد المرشحين لخلافة القائد محمد الشناوي مستقبلا.

ووفقا للمعلومات المتداولة، فإن مخلوف بدأ مشواره مع كرة القدم في إحدى الأكاديميات الخاصة في الجيزة.

بعدها انضم الحارس الشاب لنادي صغير في حلوان يدعى سيجوارت وهنا حدثت نقلة في مشوراه الكروي.

يقول الحارس الشاب :”لعبنا ماتش ودي ضد الترسانة وتم بعدها اختياري من جانب طرق زكريا مدرب فريق 2003 بالترسانة وحسن علي مدير قطاع الناشئين للإنضمام للترسانة وتمت الصفقة بالفعل”.

وسريعا تم تصعيد مخلوف للفريق الأول للترسانة، حيث قيل عنه إنه سيكون خليفة محمد الشناوي، بسبب طوله الفارع وأسلوبه الذي يشبه اسلوب حار سعرين الأهلي.

كذلك جاء استدعاء الحارس لمنتخب الناشئن 2003 في فبراير الماضي ليلعب دوراً كبيراً في صعوده للفريق الأول وهو لم يتمم عامه الـ 18 بعد.

وعن انضمامه للأهلي يقول: « تفاوض الأهلي معي جاء بعد فيديو أرسلته إلى مدرب 2003 في الأهلي الذي أعجب بقدراتي وعرضه على خالد بيبو مدير قطاع الناشئين، والذي تحمس للتعاقد معي لتتم الصفقة ولم أفكر في عروض أخرى أهمها من الزمالك وفاركو فأنا وعائلتي نشجع النادي الأحمر».

من جانبه، أشاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، بمستوى مخلوف، مؤكدا أنه يؤدي بشكل جيد في تدريبات الفريق الأول التى شارك فيها الأيام الماضية، كما إنه يمتلك قدرات وإمكانيات للحارس الجيد.

مصطفى مخلوف
مصطفى مخلوف

اترك رد