أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> ماذا قال رئيس الاتحاد الدولي عن جمهور الأهلي؟ - أهلي فانز

كثيرون يعرفون قيمة جمهور الأهلي العظيم، ومن بينهم جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، الذي أشاد بجماهير المارد الأحمر التى تواجدت فى بطولة كأس العالم للأندية قبل شهور.

وقال إنفانتينو، فى تصريحات تلفزيونية عقب المباراة النهائية: “الجماهير المصرية كانت حاضرة بالطبع من أجل الأهلى لقد خلقوا أجواء رائعة جدا، وكان هناك حضورا رائعا لفريق تيجريس الذى لم يتوقعه أحد كان شعورا رائعا أن تشاهد تلك البطولة”.

وعن الرسالة التى سيوجهها للجماهير، فقال: “فى الواقع نريد أن نوجه رسالة للجماهير لقد كانت الأمور صعبة فى أن يتم تنظيم بطولة بهذه القوة، وأن تعود الجماهير فى بطولة دولية يحدث هذا أحيانا فى بعض البلاد لكن ليس فى بطولة كبيرة، لقد استطعنا أن نرسم البهجة على وجوه الناس وأن نرى ضوء فى نهاية النفق المظلم وسندحر هذا الفيروس”.

وأقيمت بطولة كأس العالم للأندية فى قطر فى الفترة ما بين 4 إلى 11 فبراير 2021، وتوج بالبطولة بايرن ميونخ الألمانى فيما حاز فريق تيجريس أونال المكسيكى بالمركز الثانى أما الأهلى فجاء ثالثا.

اترك رد