أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>  مختار مختار يحرج جمال عبدالحميد - أهلي فانز
مختار مختار

نفى الكابتن مختار مختار نجم النادي الأهلي السابق ما يردده زميله السابق جمال عبد الحميد واتهامه للنادي الأهلي بالتقصير معه وقت اصابته وقبل انتقاله لنادي الزمالك.

وقال مختار في لقاء مع أحمد حسام ميدو عبر برنامج أوضة اللبس «جمال عبد الحميد هو الي ظلم الأهلي مش الأهلي الي ظلمه… احنا كنا مع بعض دايما ومش بنسيب بعض، حتى في وقت تعبه كنا معاه في المستشفى يوميًا مش بنسيبه لوحده».

وأضاف «جمال كانت ممكن العلاقة والأمور تبقى احسن من كدة بعد رحيله من الأهلي، الأهلي مقصرش معاه، هو الي ظلم الأهلي بالكلام الي بيقوله».

وأنهى مختار مختار تصريحاته بالقول: «كنت اتمنى ان جمال يطلع يقول انا فخور باني لعبت للأهلي والزمالك».

بدأ جمال عبدالحميد حياته الكروية بنادي مصنع 54 ومنه انتقل للأهلي وعمره 19 عامًا ثم شاهده هيديكوتى الخبير المجري ومدرب الفريق الأول الأحمر في ذلك الوقت فأعجب به وضمه للفريق الأول وأصبح من الأساسيين خلال فترة قصيرة جدًا وسجل أهدافًا مؤثرةً أهمها في نهائي كأس مصر عام 1978 عندما حول هزيمة الأهلي 1 / 2 إلى فوز 4 / 2 على الزمالك.

شارك جمال عبدالحميد مع الأهلي في 110 مباراة سجل خلالها 33 هدفًا، منها 28 في الدوري عبر 91 مباراةً، و3 أهداف عبر 10 مباراة في كاس مصر، وهدفين أفريقيا في 9 مباريات.

وحقق مع الأهلي 8 بطولات في 6 سنوات، منها 5 بطولات دوري وبطولتي كاس مصر.

وفى 14 من يونيو عام 1993، أعلن جمال عبدالحميد نهاية مشواره بالملاعب المصرية بسبب الإصابة التي لحقت به مجددًا في أربطة الركبة.

اترك رد