أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> مصدر: بيرسي تاو فى القاهرة لإنهاء انضمامه إلى الأهلى - أهلي فانز

متى يعلن رسميا عن صفقات الأهلي الجديدة، سؤال يشغل بال كل محبي وعشاق المارد الأحمر، واليوم كشف البلجيكى هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا (بافانا بافانا)، فاصيل عن مستقبل لاعبه، بيرسي تاو، هدف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي، فماذا قال؟

في الأيام الماضية ارتبط اسم بيرسي تاو بالانتقال إلى الأهلي والانضمام إلى مواطنه ومدربه، بيتسو موسيماني، قادمًا من صفوف برايتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال بروس في تصريحات لإذاعة «Metro FM» الجنوب إفريقية: «أرسلنا خطابًا إلى برايتون للمطالبة بذلك، عن إمكانية انضمام تاو إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا مبكرًا استعدادًا لتصفيات كأس العالم في شهر سبتمبر… بعد 30 دقيقة فقط، تلقينا ردًا منهم قائلين إنه لم يعد لاعبهم».

وزعم مدرب جنوب أفريقيا خلال تصريحاته عن وجود نجم برايتون في القاهرة لانهاء الصفقة رسميا مع الأهلي قائلا : «بحثنا عن حقيقة الأمر، ونعلم أن تاو في الوقت الحالي يتواجد في مصر من أجل إنهاء تفاصيل انتقاله إلى هناك».

ونشرت العديد من الصفحات المهتمة بأخبار كرة القدم الجنوب أفريقيا عبر تويتر تصريحات مدرب البافانا بافانا عن مستقبل بيرسي تاو، مؤكدين أن اللاعب على وشك الإعلان انتقاله إلى الأهلى رسميا.

كان المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا أعلن سابقا عن اقتراب إعلان صفقة انتقال بيرسي تاو إلى النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسمانى، فيما تواجد بيرسي تاو على رأس قائمة منتخب جنوب إفريقيا استعدادا لتصفيات كأس العالم التي تستعد لمواجهة كل من زيمبابوي يوم 3 سبتمبر وغانا يوم 9 سبتمبر في تصفيات المونديال التي ستقام في قطر 2022.

وتحدث المدرب البلجيكي عن تاو في تصريحات سابقة بالمؤتمر الصحفي عقب إعلان القائمة، وقال: «تاو لن يبقى في برايتون سيذهب إلى فريق مصري مع المدرب، بيتسو موسيماني، في الأهلي… في الأيام القليلة المقبلة سيتم الانتقال، وبعد ذلك ستتاح له الفرصة للعب بانتظام».

اترك رد