أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> موسيماني يصف صفقة الأهلي الجديدة بـ ميسي - أهلي فانز
ميسي

وصف بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي مواطنه بيرسي تاو المنتقل حديثا إلى صفوف الأهلي المصري بأنه يشبه ميسي، لديه القدرة على مراوغة المنافسين، فضلًا عن قوة شخصيته في الملعب، مشددًا أن اللاعب سيكون إضافة قوية تساعد الأهلي في المواجهات الكبيرة ضد تشيلسي في كأس العالم للأندية.

وقال بيتسو عبر قناة «SABC 1» الجنوب إفريقية: «لماذا ينتقد البعض عودة بيرسي تاو من إنجلترا، ولا يتحدثون عن عودة كيجان دوللي من الدوري الفرنسي إلى كايزر تشيفز».

وتابه الموس: «كم مباراة لعبها بيرسي بقميص برايتون منذ انتقاله للنادي الإنجليزي قبل ثلاث سنوات ونصف؟، مضيفًا لقد لعب 6 أشهر مع الفريق الإنجليزي، وإذا سألنا عن عدد مشاركاته لن نحصل على إجابة».

واستطرد مدرب الأهلي قائلا: «تاو يبلغ من العمر 28 عامًا، هو أمامه 4 سنوات في الملاعب، لذلك متى سنراه مجددًا في الملعب إذا لم يرحل عن برايتون؟ المرة الأخيرة التي رأيت فيها بيرسي يلعب ويتألق منذ 4 سنوات عندما كان معي بصفوف صن داونز».

ثم أكمل : « حصل بيرسي تاو على أفضل لاعب في بلجيكا مع فريق من الدرجة الثانية، وعندما انتقل إلى أندرلخت أدى بشكل جيد، ولكنه وجد صعوبة لأنه فريق كبير، كان يمر بمرحلة إعادة بناء، ثم انتقل إلى كلوب بروج، فهو أحد أكبر أندية بلجيكا، ولعب في دوري الأبطال، ولكنه كان دائمًا أول لاعب يتم استبداله».

وفي الختام، قال موسيماني عن صفقة الأهلي الجديدة: «لم يحترموا موهبة بيرسي تاو في إنجلترا، لقد رأيته يتألق في مباراة لبرايتون بكأس الاتحاد الإنجليزي، لكن تم استبداله ولم يلعب مجددًا».

بيرسي تاو
بيرسي تاو, الأهلي، الدوري الانجليزي، صفقات الأهلي، برايتون،

اترك رد