أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>  ميكيسوني يحجز مكانا أساسيا في تشكيلة الأهلي - أهلي فانز
ميكيسوني

يعمل المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، بيتسو موسيماني، على تحضير الموزمبيقي لويس ميكيسوني للمشاركة أساسيا في مباراة إنبي، السبت، في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 حيث أبدى ميكيسونى مستوى جيد فى التحركات واستلام الكرة ومحاولة الاستعانة بمهارته الفردية، لكن كان ينقصه الانسجام مع باقى زملائه باعتبارها أول مباراة رسمية له مع الأهلي بخلاف رفع معدل لياقته البدنية بسبب طول فترة الراحة التي حصل عليها اللاعب منذ نهاية الدوري التنزاني.

ويأتي ذلك بعد أن شارك ميكيسوني بديلا في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بمباراة السوبر المصري وظهر بشكل مرض.

معظم المحللين أبدوا رضاهم عما قدمه ميكيسوني خلال اللقاء، قياسا إلى أنها المباراة الأولى للاعب الموزمبيقي مع لاعبي الاهلي، ما يشير إلى أن بعض الانسجام وارتفاع الليقة البدنية سيؤهلانه ليقدم مردودا أفضل في قادم البماريات.

وانضم ميكيسونى للأهلى قادما من سيمبا التنزانى فى صفقة كلفت خزينة الأهلى 900 ألف دولار، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب، وقدم مردودا طيبا فى الأوقات التى شارك بها خلال اللقاء وحاول مساعدة زملائه بشكل أفضل.

وضم الأهلي عدد من الفصقات أبرزها ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد، إضافة إلى العائدين من الإعارة عمار حمدي وأحمد عبدالقادر.

اترك رد