أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>  هل يعدل فيفا قانون الكرة بسبب محمد صلاح؟ - أهلي فانز
محمد صلاح

عندما خلع محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري لكرة القدم قميصه احتفالا بهدفه في مرمى كريستال بالاس، لم يكن مهتما بالإنذار الذي سيحصل عليه لاحقا.. فالفرحة تغلب أي شيء.

وتعليقا على ما فعله صللاح، وما فعله لاعبون آخرون، طالب توني كاسكارينو نجم تشيلسي السابق، الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا،، بمراجعة عقوبة الإنذار للاعب الذي يخلع قميصه إحتفالاً بهدفه.

ليفربول قد تغلب علي كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

قال كاسكارينو: «لست متأكدًا إذا كان بإمكاننا خلع قميصنا بهذا الوزن، لقد وجدت الأمر مضحكًا ويجب أن أقول هذا لأن مو خلع قميصه.. لا أعرف ما السبب وراء منح اللاعب إنذارًا على خلع قميصه، هل هو فعل سيء إلى تلك الدرجة؟».

وأشاد نجم تشيلسي السابق، بالبنيان الجسدي لمحمد صلاح، قائلاً «محمد صلاح يمتلك جسدًا رائعًا مثلما يتحدث الجميع عن كريستيانو رونالدو، لكننا نحتاج إلى مراجعة العقوبة التي يحصل عليها اللاعبين بسبب خلع قمصانهم».

وأوضح كاسكارينو : «هناك لاعبون يرتدون قمصانًا بصورة طبيعية ولديهم رسائل مثل رسالة ليون بايلي (لاعب أستون فيلا) عندما خلع قميصه بسبب وفاة صديقته… نحن نتفهم أنه لا يجب توجيه أي رسائل سياسية أو مسيئة، لكن اللاعبين لا يفعلون ذلك، إنهم يضعون رسائل صادقة، هل نحن حقًا بحاجة لاستمرار هذه العقوبة على اللاعبين؟ هل هم يؤذون أحدًا بما يقومون به».

اترك رد