أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> هنا جودة.. قصة الطفلة المعجزة - أهلي فانز
هنا جودة

منذ سنوات وهنا جودة لاعبة كرة تنس الطاولة بالنادي الأهلى تخطف الأنظار نظرا لموهتبها الفذة رم صغر سنها، فباتت حديث العالم.

ومؤخرا، أعربت بطلة تنس الطاولة المصرية هنا جودة عن رضاها على النتائج التى حققتها فى أول مشاركة لها فى بطولة أفريقيا للكبار، مشيرة إلى الرياضة مكسب وخسارة، وأن النتائج التى حققتها فى البطولة ستكون دافعا لها فى التطور والتحسن من أدائها.

من هي هنا جودة؟
كانت تمارس هذه التمارين بانتظام لمدة عام قبل أن تستقر هي وعائلتها على تنس الطاولة، وسجلها والدها في مدرسة تنس الطاولة بالنادي الأهلي.

قالت والدة جودة، الدكتورة رضوى عزب، متذكّرة المراحل الأولى لتدريب ابنتها: «عندما بدأت تدريبها، كانت لا تزال صغيرة جدًا، وبالطبع كانت قصيرة. كانت أقصر من الطاولة نفسها، لذلك كان لا بد من تقصير أرجل الطاولة لتتناسب مع ارتفاعها».

أحبت هنا جودة تنس الطاولة، وبعد فترة قصيرة من التدريب،و بدأت موهبتها في الرياضة تتجسد. ساعدها والداها في رعاية وتطوير موهبتها، ووضعها في بداية مسار حياتها المهني.

ويقول والد هنا جودة «أبذل قصارى جهدي لتزويد ابنتي بالدعم المالي والمعنوي، حتى تتمكن من مواصلة السفر إلى الخارج لحضور المعسكرات الرياضية وتلبية متطلبات تدريبها الأهلي في مصر».

 تعد هنا جودة أول لاعبة مصرية وعربية وإفريقية تتصدر التصنيف العالمي تحت سن 15 عاما.

ونالت الميدالية الذهبية منافسات بطولة سلوفينيا الدولية للناشئين. ميدالية المركز الأول.

فازت بطلتنا الصغيرة ببطولة الجزائر الدولية 2016، التي توجت بها عندما كانت في الثامنة من عمرها فحسب.

وتوجت بالبطولة التونسية عام 2018، كما فازت بالبطولة الإفريقية في العام نفسه.

وفي عام 2017، نالت الميدالية الفضية في البطولة السويدية .

اترك رد