أهلي فانز - جمهوره ده حماه <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> المدوّنة - أهلي فانز

المدوّنة

الأهلي

الأهلي في مواجهة الوداد

الأهلي في مواجهة الوداد الأهلي في مواجهة الودادالأهلي في مواجهة الوداد الأهلي في مواجهة الودادالأهلي في مواجهة الوداد الأهلي في مواجهة الودادالأهلي في مواجهة الوداد الأهلي في مواجهة الودادالأهلي في مواجهة الوداد الأهلي في مواجهة الودادالأهلي في مواجهة الوداد الأهلي في مواجهة الودادالأهلي في مواجهة الوداد الأهلي في مواجهة الودادالأهلي في مواجهة الوداد الأهلي في […]

شريف يسري

ظلم الأهلي.. شريف يسري يشن هجوما عنيفا على التحكيم ويشيد بـ«ميسي تاو»

شن قال الإعلامي شريف يسري عبر برنامجه «شريك في التيكتيك» الهجوم على التحكيم الذي وصفه بالفاجر، وتسائل ما كل هذا الفجر والظلم التحكيمي الذي يشهده الدوري المصري.

الأهلي بيرسي تاو

مباراة الإسماعيلي.. كيف لعب الأهلي بـ 15 لاعبا في الملعب دون أن يعاقبه الحكم؟

والمتابع لسير المبارة قد يظن أن الأهلي أشرك 15 لاعبا في الملعب في نفس الوقت، إذ أنه في حالة الهجوم تجد كل من بيرسي تاو وميكيسوني وأفشة وينضم لهم أكرم توفيق وعلي معلول كجناحين وأليو ديانج وحمدي فتحي القادم من الخلف.

عبدالله جمعة

في حفل شركة «AMMG».. عبدالله جمعة يوزيع الهدايا على أطفال «57357»

في إطار حفل خيري نظمته شركة AMMG، شارك نجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري، عبدالله جمعة، في توزيع الهدايا على أطفال مستشفى سرطان الأطفال «57357»، من خلال حفل خيري تحت عنوان «ليهم حق علينا».وعبَّر نجم الزمالك والمنتخب الوطني عن سعادته للمشاركة في مثل هذا الحفل الخيري، الذي نظمته شركة AMMG الراعي الرسمي لمشروع Save […]

محمد صلاح

صلاح يتسبب في وقوع «سيستم» التاريخ

حقق النجم المصري محمد صلاح المزيد من الأرقام القياسية بعدما نجح في تسجيل هاتريك في شباك مانشستر يونايتد، ولم يعد كافيا القول بإن صلاح يدخل التاريخ، فهو بالفعل باتا تاريخا قائما بذاته، ولو كان التاريخ يعمل بـ«سيستم» آلي فلابد وأن ما فعله الفرعون المصري الليلة تسبب في وقوع السيستم.

الأهلي

الأهلي يفوز على بطل النيجر بنتيجة  خادشة للحياء

بنتيجة 6 – 1 المفضلة والخادشة للحياء الكروي نجح الأهلي في العبور لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا للمرة اسلابقة على التوالي.

أحمد فهيم

أحمد فهيم يعيد تقديم «جوهرة الأهلي» المحترف للجماهير

نشر الإعلامي أحمد فهيم فيديو جديد على صفحته في فيسبوك عن نجم الأهلي السابق، ونجم مونتريال الكندي حاليا، وفيه يعيد اكتشاف جوهرة الأهلي المحترف في الدوري الأميركي.

شريف يسري

 فيديو: رد ناري من شريف يسري على «نازية» إبراهيم عيسى

نشر الإعلامي شريف يسري على صفحته في فيسبوك حلقة من برنامجه الذي يبث عبر يوتيوب ومختلف مواقع السوشيال ميديا.

فاروق جعفر

فاروق جعفر اللاعب يقول إيه لفاروق جعفر المحلل؟

حديث الكابتن فاروق جعفر يجعل المتابعين في حالة من الشك ويتسائلون هل فعلا شاهد جعفر أداء أكرم وشريف، أم أن ما يقوله مبني على تخيلات؟!

عبدالعزيز عبدالشافي

زيزو يكشف سر احتكار الأهلي للبطولات.. وقرار المايسترو التارخي

في هذه المرحلة نفذ الكابتن صالح سليم نظامًا إداريًا جديدًا جعل الأهلي يحتكر كل البطولات

جارٍ التحميل …

هناك خطأ ما. يرجى إعادة تحميل الصفحة و/أو المحاولة مرة أخرى.


Follow My Blog

Get new content delivered directly to your inbox.